معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

إرشيف

الإثنين, 09 سبتمبر, 2019 11:29:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
داهمت مليشيا المجلس الانتقالي مساء اليوم منزل مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية واقتياده إلى السجن.  

وقالت مصدر محلي، إن مسلحين على متن طقمين يتبعون مدير الأمن الموقوف، شلال شائع الموالي للمجلس الانتقالي داهموا منزل العميد الركن فضل العبادي مدير عام صندوق التقاعد في وزارة الداخلية واقتياده إلى مبني ادارة أمن عدن.

وتشهد المدينة حملة اختطافات ومداهمات لمنازل مناوئين للمجلس الانتقالي، فيما شهد الأسبوع الماضي تصفيات لجنود عسكرين يتبعون قوات الحماية الأمنية في عدن وأبين.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء