معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

السبت, 07 سبتمبر, 2019 09:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اختتم بتعز توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من المنتدى الانساني الياباني والذي تنفذه منظمة ICAN اليابانية بشراكة محلية مع CSSW  فرع تعز.

ويستهدف المشروع توزيع مواد غذائية لعدد (1720) أسرة واقعة في مناطق التماس التابعة لمديريتي التعزية والمظفر بإشراف مباشر من قبل السلطة المحلية ممثلة باللجنة الفرعية للإغاثة ومكتب التخطيط والتعاون الدولي.

 وقال عبد الكريم شيبان – أمين فرع CSSW بتعز: أن هذه المساعدات جاءت بتمويل كريم من اصدقائنا في اليابان ممثلة بالمنتدى الإنساني الياباني ( JPF ) ومنظمة (ICAN) اليابانية وخصص هذا المشروع للأسر المتضررة من الاحداث في خطوط التماس والتي لم يسبق لأي منظمة دخولها وتم هذا بالتنسيق والاشراف السلطة المحلية.

وأشار بقولة: نحن الان في الدفعة الرابعة من المشروع وهدفنا الاستمرار والتوسع في المشروع ليشمل مناطق واسر متضررة اخرى بإذن الله وثقت شركائنا في اليابان فتعز لازالت تعاني ويلات الحرب والحصار..
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء