إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

السبت, 07 سبتمبر, 2019 09:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اختتم بتعز توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من المنتدى الانساني الياباني والذي تنفذه منظمة ICAN اليابانية بشراكة محلية مع CSSW  فرع تعز.

ويستهدف المشروع توزيع مواد غذائية لعدد (1720) أسرة واقعة في مناطق التماس التابعة لمديريتي التعزية والمظفر بإشراف مباشر من قبل السلطة المحلية ممثلة باللجنة الفرعية للإغاثة ومكتب التخطيط والتعاون الدولي.

 وقال عبد الكريم شيبان – أمين فرع CSSW بتعز: أن هذه المساعدات جاءت بتمويل كريم من اصدقائنا في اليابان ممثلة بالمنتدى الإنساني الياباني ( JPF ) ومنظمة (ICAN) اليابانية وخصص هذا المشروع للأسر المتضررة من الاحداث في خطوط التماس والتي لم يسبق لأي منظمة دخولها وتم هذا بالتنسيق والاشراف السلطة المحلية.

وأشار بقولة: نحن الان في الدفعة الرابعة من المشروع وهدفنا الاستمرار والتوسع في المشروع ليشمل مناطق واسر متضررة اخرى بإذن الله وثقت شركائنا في اليابان فتعز لازالت تعاني ويلات الحرب والحصار..
 





قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ