إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

الإثنين, 26 أغسطس, 2019 12:42:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
تراجع عجز ميزانية سلطنة عمان بـ 53% في 6 أشهر على أساس سنوي، في تقدم كبير عما كان عليه من قبل.

قالت الحكومة العمانية: إن عجز ميزانية السلطنة بلغ 660.6 مليون ريال، 1.72 مليار دولار، في أول ستة أشهر من العام، بانخفاض 53% على أساس سنوي.

وأعلنت السلطنة الشهر الماضي أن عجز الميزانية في أول خمسة أشهر من العام الحالي بلغ 358.4 مليون ريال، بانخفاض 67% على أساس سنوي.

وحسب بيانات المركزي الوطني للإحصاء والمعلومات العماني (حكومي)، تراجع العجز إلى 660.6 مليون ريال (1.72 مليار دولار) خلال الفترة، مقارنة مع 1.40 مليار ريال (3.64 مليارات دولار) بالنصف الأول 2018.

وذكرت البيانات، أن الإيرادات العامة للسلطنة بلغت 5.51 مليارات ريال (14.3 مليار دولار)، بارتفاع سنوي 11.4 بالمئة، مقابل 4.94 مليارات ريال (12.8 مليار دولار) بالفترة المماثلة من العام الماضي.





قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ