معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 21 أغسطس, 2019 08:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قال نائب وزير الخارجية اليمني، إن الحكومة لن تشارك في أي حوار مع المجلس الانتقالي الجنوبي إلا بعد الانسحاب من جميع المواقع التي سيطر عليها، وتسليم السلاح المنهوب.

وأكد محمد الحضرمي: بأن الحكومة اليمنية بصدد التحرك لاتخاذ إجراءات قانونية لإيقاف الدعم الإماراتي للانفصاليين، الأمر الذي مكنهم من التمرد المسلح في عدن وأبين.

ورحبت الشرعية بدعوة السعودية للحوار، إلا أنها تشدد على شروط الحكومة اليمنية قبل أي عملية حوار مع الانفصاليين، المتضمن في إنهاء الانقلاب وتسليم السلاح فوراً.

وكانت الإمارات قد قادت انقلاب على الشرعية في عدن في 10 أغسطس/ آب 2019م عبر اذرعها المليشاوية في عدن المتمثل في الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي المنادي بالإنفصال.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء