طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني، مساء اليوم الأربعاء، أبناء عدن إلى الهدوء وعدم الإنجرار وراء بيان الموتور "هاني بن بريك".  

وقال المهندس أحمد الميسري، في ظهور متلفز بثته عدد من وسائل الإعلام: لقد تم إبلاغنا من التحالف رفضهم الكامل لما يجري بعدن، ونحن على أتم الجاهزية لأي احتمال.  

وأشار الوزير إلى أن بيان "الفتنة" الذي أعلن بن بريك لا يخدم الا الحوثي وحده، وأن قوات الأمن والجيش جاهزة للتعامل مع هذه النتوءات بحزم.  

وكان نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك – المحرض على الانفصال – والمدعوم إماراتياً قد دعا أنصاره للنفير العام والسيطرة على قصر الرئاسة في المعاشيق، مقر الحكومة الشرعية.

وسقط قتيل وثلاثة جرحى في اشتباكات جرت بين قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً، وبين قوات تابعة للرئاسة.
 
 





قضايا وآراء
غريفيث