تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الثلاثاء, 06 أغسطس, 2019 11:14:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اتهم مسؤول يمني رفيع السعودية بصمتها المريب تجاه ما يمارسه المجلس الإنقتالي المدعوم إمارتياً في مدينة عدن جنوب اليمن.   

قال مصدر في الحكومة الشرعية للجزيرة: لقد رصدنا تحركات يجريها المجلس الانتقالي ومليشياته لاقتحام قصر المعاشيق وسط صمت مريب وخذلان من قبل السعودية تجاه ما يحدث.  

وأضاف المصدر: لقد اتخذنا كل الاحتياطات للتعامل جديداً مع أي هجوم على القصر الرئاسي بعدن، ومستعدون لأي احتمال.  

وكان المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، قد دعا للاحتشاد في ساحة العروض غداً الأربعاء، في هبة شعبية، لطرد ما أسماها بالحكومة الشرعية.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء