انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الثلاثاء, 06 أغسطس, 2019 11:14:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اتهم مسؤول يمني رفيع السعودية بصمتها المريب تجاه ما يمارسه المجلس الإنقتالي المدعوم إمارتياً في مدينة عدن جنوب اليمن.   

قال مصدر في الحكومة الشرعية للجزيرة: لقد رصدنا تحركات يجريها المجلس الانتقالي ومليشياته لاقتحام قصر المعاشيق وسط صمت مريب وخذلان من قبل السعودية تجاه ما يحدث.  

وأضاف المصدر: لقد اتخذنا كل الاحتياطات للتعامل جديداً مع أي هجوم على القصر الرئاسي بعدن، ومستعدون لأي احتمال.  

وكان المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، قد دعا للاحتشاد في ساحة العروض غداً الأربعاء، في هبة شعبية، لطرد ما أسماها بالحكومة الشرعية.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء