استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الأحد, 04 أغسطس, 2019 10:36:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
قالت مصادر صحفية وشهود عيان: إن اشتباكات مسلحة اندلعت مساء اليوم الأحد بين قوة تابعة للحزام الامني وكتائب المحضار بمنطقة الشيخ عثمان وسط العاصمة المؤقتة عدن.

ونقل موقع "عدن الغد" بأن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الحزام الأمني وكتائب المحضار في محيط مبنى الشرطة القديم، استخدم الطرفان أسلحة متوسطة وثقيلة، وتحولت الشوارع إلى منطقة اشباح.

واندلعت المواجهات بعد محاولة أطقم تابعة للحزام الأمني المدعوم اماراتياً دخول المنطقة بهدف اغلاق محلات تجارية، إلا ان قوة من لواء المحضار تصدت للمسلحين واشتبكت معهم، وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وكان لواء المحضار قد بدأ الانتشار في منطقة الشيخ عثمان لتأمينها من الفوضى والعبث في ساعات الفجر الاولى، وحذر من أي محاولة لتعطيل أمن واستقرار المديرية وأنه سيقف لهم بالمرصاد.

وكان موقع ألوية الدعم والإسناد قد نفى علاته بما يجري من حملات تهجير قسري ضد ابناء المناطق الشمالية واغلاق محلاتهم بعدن.

جاء ذلك في بيان نشره على موقعه، مؤكداً أن هذه الأنباء مغلوطة، كما ينفي نفيا قاطعا عن ما يروج له بان قواته تقوم بحملات عدن ضد المواطنين, في عدن ولحج.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء