عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

سيارة باتيس عليها وابل من الرصاص

الأحد, 28 يوليو, 2019 10:17:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اغتال مسلحون مجهولون اليوم الأحد مواطناً وسط مدينة سيئون بمحافظة حضرموت (580 كم إلى الشرق من العاصمة صنعاء) ولاذ القتلة بالفرار.

وقالت مصادر مطلعة: "إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على المواطن جميل باتيس شقيق عضو مجلس الشورى صلاح باتيس أثناء قيادته لسيارة بجانب محطة لتعبئة الوقود في شارع الجزائر قرب مقر المنطقة العسكرية الأولى، وأردوه قتيلاً.
وأضافت المصادر أن المسلحين أطلقوا وابل من الرصاص على سيارته، لاذوا بالفرار عقب الحادثة، فيما نقل جثمانه إلى مستشفى سيئون العام.

وشهدت مناطق وادي حضرموت عمليات اغتيالات خلال السنوات الماضية ذهب ضحيتَها عشراتُ الأشخاص، دون الكشف عن الجناة ومن يقف خلف هذه الحوادث المتكررة، حيث استهدفت سياسيين وخطباء وعلماء دين وجنود في الجيش الوطني.
وعادت حوادث الاغتيالات من جديد بعد توقف دام قرابة عشر أشهر، حيث نشطت في عدن والضالع وحضرموت وتعز.

وخلال العشر الأيام الماضية عادت موجة الاغتيالات بصورة ملفتة تزامناً مع تصريحات وتهديد ووعيد لنائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (غير المعترف به) هاني بن بريك بتصفية الإخوان، متوعداً بإنهاء تواجدهم من المناطق الجنوبية.

وكانت محاضر النيابة قد سربت الأسبوع قبل الماضي تحقيقات لثلاثة متهمين على علاقة بـ هاني بن بريك الذي اشرف بشكل مباشر وشقيقه في قتل واغتيال رجل الدين الشيخ سمحان الراوي قبل سنوات.





تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية