مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

اعضاء فريق العمل

السبت, 27 يوليو, 2019 10:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
دشنت شركة (عدنيوم) للإنتاج وبالتعاون مع فرقة (خليج عدن المسرحية) اليوم السبت المؤتمر الصحفي الخاص بالمسرحية القادمة (على حركرك) والتي تعني باللهجة العدنية.

ويعد العمل التعاون الأول من نوعه بين شركة (عدنيوم) للإنتاج وفرقة (خليج عدن المسرحية) والتي توقف نشاطها المسرحي منذ ٥ سنوات.

 
وفي المؤتمر الصحفي تم عرض فيلم وثائقي قصير استعرض مسيرة فرقة (خليج عدن المسرحية) منذ تأسيسها في العام 2005م وحتى يومنا هذا، بالإضافة الى تدشين الموقع الرسمي الخاص بفرقة خليج عدن المسرحية والمتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.
 
وتم فتح باب الأسئلة للصحافيين والإعلاميين للقائمين على المسرحية و على رأسهم مخرج العمل المخرج عمرو جمال، وتم الإجابة على الأسئلة المطروحة المتعلقة بالمسرحية، وتم بعدها اختتام المؤتمر الصحفي بالمقابلات والتصريحات مع القنوات والإذاعات والصحف الرسمية والمواقع الإخبارية المحلية والعالمية.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء