الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الإثنين, 22 يوليو, 2019 10:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
عقد مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة حجة اجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة وذلك لمناقشة الية التنسيق بين مكتب الشئون والمنظمات والجهات الأخرى ذات العلاقة.
 
 
يأتي الاجتماع ضمن خطة اعمال مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة والذي يهدف لتنسيق الجهود وجمع الرؤى والافكار بين المؤسسات والمنظمات الخدمية المختلفة لتحقيق الجودة في خدمة ابناء المحافظة  والنازحين والمشردين والمتضررين منهم داخل وخارج المحافظة.
 
 
واستهل اللقاء محمد مخارش “مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة" رحب فيها بالاخوة الحاضرين، مثمناً لهم حضورهم وتفاعلهم الايجابي في الاجتماعات  ومشاركتهم الفاعلة وجهودهم المثمرة  في خدمة أبناء المحافظة في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية .
 
 
وأستعرض الإجتماع عدد من البرامج والأنشطة والمشاريع التي نفذتها  المنظمات والمؤسسات المشاركة خلال الفترة الماضية ،كما تم مناقشة عدد من الروئ والافكار والمقترحات التي تصب مجملها في تحسين الية العمل وتعزيز التواصل بين المكتب والمنظمات العاملة في المحافظة .
 
 
وتم الاتفاق على وضع لقاء شهري للمنظمات والمؤسسات العاملة في المحافظة  لمناقشة مجمل الصعوبات التي واجهتها كل جهة في مجال عملها وطرح افضل الطرق والحلول الجذرية لحلها .
 
 





قضايا وآراء
مأرب