استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الخميس, 18 يوليو, 2019 01:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
ابتلعت مياه سد مأرب أمس الأربعاء اثنان من القادمين للتنزه، وتم انتشال جثتيهما بعد ساعات من البحث قام به رجال الدفاع المدني.
 
وكانت الغريقة "خديجة عبده حسن الذماري (33 عاماً) من محافظة المحويت قد قفزت وسط مياه السد بعد استغاثة ولدها (11 عام) وسط الماء إلا أنها غرقت هي الأخرى؛ بسبب أنها حبلى وفشلت في انقاذ ولدها أو انقاذ نفسها.
 
وتعد الحادثة الثالثة "الغرق في مياه السد" خلال أسبوع واحد فقط، فقد غرق شاب عصر السبت الماضي، وطفله أخرى حيث لم ينتبه لها أقاربها إلا بعد ابتلاع السد لها.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء