الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الاربعاء, 17 يوليو, 2019 10:18:00 مساءً

اليمني الجديد - تعز - عبدالله الفايد
دشن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي – مدير اللجنة الفرعية للإغاثة  بتعز  محمد عبد الله محمد ومعه أمين عام فرع  (CSSW) - عبد الكريم شيبان - مشروع توزيع الاغاثة الطارئة للمتضررين من الاحداث الذي تموله منظمة (  JPF)  وتنفذه منظمة (ICAN ) اليابانية وفرع CSSW)) بتعز كشريك محلي.

 ويستهدف المشروع تقديم مساعدات غذائية شهرية لعدد ( 1720) أسرة متضررة في مناطق: الدمينة، والدفاع الجوي، ومحيط جبل هان، التي تتبع اداريا مديرية التعزية وعدد من الاحياء الواقعة في اطراف مديرية المظفر.

 وشكر نائب مدير مكتب التخطيط  الجهود الانسانية التي يقوم بها الاصدقاء اليابانيين بوقوفهم الى جانب الشعب اليمني عامة وابناء تعز على وجه الخصوص المتمثل في تقديم المساعدات الغذائية للأسر المتضررة بشكل دوري.

وتمنى استمرار هذا العطاء باستهداف مناطق اوسع ويشمل أكبر عدد من الاسر التي تعاني  ظروف معيشية صعبة.
 





قضايا وآراء
مأرب