معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 11:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
هنأ رئيس الهيئة العليا في التجمع اليمني للإصلاح قيادة وأعضاء حزب الرشاد اليمني بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس الحزب والذي يصادف الخامس عشر يوليو/ تموز 2012م.
 
وقال رئيس حزب الإصلاح "محمد عبدالله اليدومي" في رسالة بعثها إلى رئيس الحزب الدكتور "محمد موسى العامري": لقد مثل حزب الرشاد رافداً جديداً ونوعياً للحياة السياسية اليمنية، فقد ولد في ظروف بالغة الحساسية وشارك مع بقية القوى الوطنية في مواجهة الانقلاب على الدولة ومؤسساتها والارتداد الإمامي على الجمهورية.
 
وأشار اليدومي بـ "حزب الرشاد" ومساهمته الفاعلة في تأسيس التحالف الوطني، فقد كان العامري ممن صياغ برنامجه بما يتطلع له الجميع ليكون برنامجاً مقر لكامل المنظومة الوطنية حكومة واحزابا وكل قوى الشعب حسب تعبيره.
 
وقال اليدومي: لقد كان للحزب دوره البارز في التصدي للإنقلاب الحوثي، وشارك بفاعلية ومسئولية في توحيد الجبهة السياسية للشرعية.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء