مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الجمعة, 05 يوليو, 2019 06:56:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش لقاء موسع جمع قيادات شرطة تعز الخميس تقرير النصف الأول من العام 2019م والخطة الأمنية المرافقة له.

وقال مدير أمن تعز العميد منصور الأكحلي: إنه يجب الاستفادة من الأخطاء السابقة التي رافقت مهام أجهزة الأمن داعياً في الوقت ذاته القيادات الأمنية في المحافظة إلى مواجهة الاختلالات بشجاعة، والعمل على تثبيت النظام والقانون في أرجاء المدينة.  

وناقشت أجندة اللقاء ظاهرة إطلاق الرصاص في الأعراس، واستعرض الإجراءات التي اتخذتها إدارة عام شرطة محافظة تعز وأجهزتها الأمنية لمنع هذه الظاهرة المقلقة للأمن ومعرضة حياة الناس للخطر، إلى جانب جملة من القضايا منها مواجهة الجريمة وتكثيف افشال تهريب المخدرات والممنوعات.  





قضايا وآراء
انتصار البيضاء