عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

الخميس, 04 يوليو, 2019 08:36:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
ذكرت الأمم المتحدة الأربعاء: إن ضربة جوية أصابت مركز احتجاز يؤوي مهاجرين، معظمهم أفارقة، في إحدى ضواحي العاصمة الليبية طرابلس أسفر عن مقتل 44 شخصاً على الأقل وإصابة 130 آخرين.

وكانت طائرة حربية تابعة لقوات – المتمرد - خليفة حفتر قد أغارت على مطار معيتيقة المكان الذي يتواجد فيه أحد السجون الذي يظم أفارقة مهاجرين، يصل تعدادهم إلى ستة ألف سجين تقريباً.  

وتسبب القصف الجوي على المطار بتوقف الملاحة الجوية بشكل كامل استمر لعدة ساعات قبل أن يعاود رحلاته بشكل تدريجي.

وحسب بيان المفوضية الدولية لحقوق الإنسان فإنها قد أبلغت الحكومة الشرعية قوات التمرد الليبي بأماكن تواجد اللاجئين وأماكن احتجازهم كما أن هذه الضربة تعد الثانية والتي يسقط فيها قتلى وجرحى من المهاجرين على يد قوات خليفة حفتر.
 





تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية