مأرب.. الدم والخذلان     ارتفاع عدد مجزرة مسجد الاستقبال بمأرب إلى 11 شهيد     وفاة يمنيان بقارب صيد بمنطقة رأس العارة بلحج     مركز الملك سلمان يدشن مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بتعز     وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن    

الخميس, 04 يوليو, 2019 08:36:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
ذكرت الأمم المتحدة الأربعاء: إن ضربة جوية أصابت مركز احتجاز يؤوي مهاجرين، معظمهم أفارقة، في إحدى ضواحي العاصمة الليبية طرابلس أسفر عن مقتل 44 شخصاً على الأقل وإصابة 130 آخرين.

وكانت طائرة حربية تابعة لقوات – المتمرد - خليفة حفتر قد أغارت على مطار معيتيقة المكان الذي يتواجد فيه أحد السجون الذي يظم أفارقة مهاجرين، يصل تعدادهم إلى ستة ألف سجين تقريباً.  

وتسبب القصف الجوي على المطار بتوقف الملاحة الجوية بشكل كامل استمر لعدة ساعات قبل أن يعاود رحلاته بشكل تدريجي.

وحسب بيان المفوضية الدولية لحقوق الإنسان فإنها قد أبلغت الحكومة الشرعية قوات التمرد الليبي بأماكن تواجد اللاجئين وأماكن احتجازهم كما أن هذه الضربة تعد الثانية والتي يسقط فيها قتلى وجرحى من المهاجرين على يد قوات خليفة حفتر.
 





تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية