الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الخميس, 04 يوليو, 2019 12:53:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
تواصل الحملة الأمنية بمدينة مأرب – شرق اليمن - ملاحقتها للعناصر الخارجة على القانون بعد استهدافهم نقاط تابعة للأمن أسفر عن مقتل نائب مدير الأمن بالمحافظة، فيما تفرض قوات الأمن حصارها المحكم على المنطقة التي تتحصن فيها العناصر الخارجة على القانون.

وقالت اللجنة الأمنية بالمحافظة في تصريحات صحفية: إنها ستواصل حملتها لملاحقة من وصفتهم "بعناصر التخريب" الذين صدرت بحقهم أوامر قضائية بالقبض القهري.

 وأسفرت المواجهات منذ أمس الأربعاء، بين قوات الأمن والمسلحين، عن سقوط ستة قتلى بينهم جنديين من قوات الآمن، فيما تحدث معلومات غير مؤكدة من جهات رسمية عن هروب عدد من المسلحين قبل أن تحكم قوات الأمن سيطرتها الكاملة على مربع إطلاق النار وأماكن تواجد المسلحين.  

وكانت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية قد نقلت عن مصدر باللجنة قوله: إن "النيابة العامة أصدرت أوامر لشرطة المحافظة بالإحضار القهري لكل من حسين صالح الباروت الأمير، ناجي صالح الباروت الأمير، سعيد حمد الباروت الأمير وآخرون".
 
 





قضايا وآراء
مأرب