معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 04 يوليو, 2019 12:53:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
تواصل الحملة الأمنية بمدينة مأرب – شرق اليمن - ملاحقتها للعناصر الخارجة على القانون بعد استهدافهم نقاط تابعة للأمن أسفر عن مقتل نائب مدير الأمن بالمحافظة، فيما تفرض قوات الأمن حصارها المحكم على المنطقة التي تتحصن فيها العناصر الخارجة على القانون.

وقالت اللجنة الأمنية بالمحافظة في تصريحات صحفية: إنها ستواصل حملتها لملاحقة من وصفتهم "بعناصر التخريب" الذين صدرت بحقهم أوامر قضائية بالقبض القهري.

 وأسفرت المواجهات منذ أمس الأربعاء، بين قوات الأمن والمسلحين، عن سقوط ستة قتلى بينهم جنديين من قوات الآمن، فيما تحدث معلومات غير مؤكدة من جهات رسمية عن هروب عدد من المسلحين قبل أن تحكم قوات الأمن سيطرتها الكاملة على مربع إطلاق النار وأماكن تواجد المسلحين.  

وكانت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية قد نقلت عن مصدر باللجنة قوله: إن "النيابة العامة أصدرت أوامر لشرطة المحافظة بالإحضار القهري لكل من حسين صالح الباروت الأمير، ناجي صالح الباروت الأمير، سعيد حمد الباروت الأمير وآخرون".
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء