الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الجمعة, 21 يونيو, 2019 10:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حيا شيخ المقاومة بتعز أبطال الجيش الوطني وصمودهم الأسطوري في حماية المدينة ومواجهة الإنقلاب وآلة القتل الذي تقوده مليشيات جماعة الحوثيين المسلحة بدعم وإسناد من النظام الإيراني.

وقال الشيخ المخلافي "إن الأرض التي تروون تربتها اليوم  بدمائكم الزكية لن تنبت غير أجيال الحرية، وحماة الشرعية، وحراس مكتسبات الشعب، وتطلعاته التي ناضل من أجلها للعيش في دولة وطنية عادلة يرفرف في سماءها علم الجمهورية اليمنية الاتحادية ويغادرها دعاة الإمامة وعملاء الاستعمار.

وأشار إلى أن الأطفال والنساء الذين تقتلهم قناصات المليشيات كل يوم لن يحميهم إلا رصاصاتكم وشجاعتكم وسحق هذه المليشيات المتمردة عن الأخلاق والسلام والاتفاقات والمواثيق والقيم والأعراف؛ وستنكسر شوكتهم وكبريائهم على أيديكم أيها الأحرار البواسل.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء