الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الجمعة, 21 يونيو, 2019 09:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
التقى القنصل العام للجمهورية اليمنية في مومباي "يحي غوبر" ومعه الدكتور إسكندر الحاج علي علامة المستشار الطبي بالقنصلية أمس الخميس بالدكتور أفضل نور خان مدير "انترناشيونال هوسبتل" في مدينة أورنج آباد.   
 
وتم مناقشة مستوى الخدمات الطبية التي يمكن أن تقدمها المستشفى والامتيازات التي تطالب بها القنصلية ومنحها للمرضي اليمنيين.


وجرى خلال اللقاء الاتفاق على عدد من البنود بين السفارة والمستشفى تمثل:

  •  معاملة المرضى اليمنيين كالمرضى الهنود من حيث تكلفة العلاج مع تخفيض آخر قدرة ١٠%.
  • استقبال وتوزيع المريض من وإلى المطار وتوفير وجبة غذاء للمريض والمرافق له أثناء الرقود بالمستشفى.
  • اصدار الدعوات من أجل الحصول على التأشيرة مجاناً إلي الدولة التي يعيش فيها المواطن اليمني بغية الحصول على التأشيرة لدخول الهند.  
 





قضايا وآراء
مأرب