مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

شعار حزب الإصلاح

الثلاثاء, 18 يونيو, 2019 08:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
استهجن حزب الإصلاح بتعز ما اسماه بالتحريض والافتراءات الكاذبة التي اطلقها عناصر وقيادات في كتائب ابي العباس المنحلة ضمن مؤتمر صحفي عقد في مدينة تعز مؤخراً.  

وقال بلاغ صادر عن "الدائرة القانونية" في التجمع اليمني للإصلاح مساء اليوم إنه يستهجن تلك الافتراءات الكاذبة التي طالت قيادات في الحزب ضمن مؤتمر صحفي لما يسمى كتائب ابي العباس، وما ورد على لسان المدعو مؤمن المخلافي.


وأشار البلاغ أنه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة من أصدر تلك الاتهامات الباطلة كونها تعرض قياداته للخطر والاستهداف.
 
بلاغ صحفي
 
الدائرة القانونية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز تستهجن الافتراءات الكاذبة التي طالت قياداته في مؤتمر صحفي لما يسمى كتائب ابي العباس، وما ورد على لسان المدعو مؤمن المخلافي، وتؤكد احتفاظ الحزب بحقه القانوني في مقاضاة من أصدر تلك الاتهامات الباطلة.
 
بلاغ صحفي
 
وقفت الدائرة القانونية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز أمام ما ورد من أكاذيب وافتراءات مختلقة في مؤتمر صحفي لما يسمى بكتائب ابي العباس وعلى لسان المدعو مؤمن عبدالله علي قائد المخلافي.
 
والتي استهدف بها التجمع اليمني للإصلاح واتهم زورا وبهتانا عددا من قياداته بتهم باطلة وكيدية بأنهم من يقف وراء الاغتيالات.
 
والدائرة القانونية للتجمع اليمني للإصلاح في تعز وهي تستهجن وتنفي هذه الافتراءات الكاذبة نفيا قاطعا ، فإنها أيضا تدين وتستنكر هذه الجرأة في الافتراء والاختلاق الفاضح.
 
كما أن هذا الاتهام الكاذب يأتي من باب الاستعداء الرخيص على لسان المدعو مؤمن المخلافي وهو تحريض كيدي مكشوف يستهدف حياة من ذكرهم في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمديرية المعافر يوم السبت 15يونيو 2019م.
 
إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وهو يدين هذا التحريض السافر الذي يعرض للخطر حياة من ذكرهم مؤمن المخلافي فيما سموه المؤتمر الصحفي لكتائب أبي العباس ويختلق الأكاذيب والتهم بصورة تفتقر لقيم الصدق والاخلاق فإننا نحمل من أصدر هذه الاتهامات مسؤولية أي خطر يتعرض له الإخوة المذكورين الذين تعرضوا لتحريض مقصود.
 
وإننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز نؤكد على الدوام بأننا حزب مدني سياسي ليس له أي صلة باي تشكيل أو مسميات عسكرية، فالإصلاح حزب مدني نشأ بحكم الدستور والقوانين النافذة في الجمهورية اليمنية ويعمل في إطار منظومة الحكومة الشرعية في الجمهورية.
 
كما اننا في الدائرة القانونيه بإصلاح تعز نحتفظ بحقنا القانوني بمقاضاة من اصدر تلك الاتهامات أمام القضاء.
 
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز
18 يونيو 2019م.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء