المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا     وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي غريفيث في الرياض     انفجار مجهول وسط مدينة تعز يخلف قتيل وجريح في صفوف الأمن    

إرشيف

الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 10:22:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
دشنت قيادة محور تعز اليوم الثلاثاء، بدء صرف مرتبات شهر مايو 2019 لكافة منتسبي اللواء بينهم كتيبة الدعم والإسناد "كتائب أبي العباس" سابقاً.

وقالت مصادر مطلعة إن "كتيبة الدعم والاسناد" بدأت اليوم باستلام مرتباتها بشكل منظم ولم يشوب الصرف أي مشكلات مع حضور تجاوز 60% حسب مصادر صحفية لليوم الأولى من بدء الصرف.

وكان مكتب أبي العباس قد اصدر بياناً يوم أمس على موقع الكتائب على "الفيسبوك" يرفض آلية التسليم الجديدة عبر المحور ويدعوا أفراد الكتائب للاستلام عبر الطريقة السابقة.

ويمثل دمج كتائب أبي العباس مالياً وإدارياً ضمن محور تعز واحدة من أهم الخطوات التي تأخرت كثيراً في عملية دمج أفراج المقاومة في صفوف الجيش الوطني.   
 
 





قضايا وآراء
غريفيث