تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

إرشيف

الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 10:22:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
دشنت قيادة محور تعز اليوم الثلاثاء، بدء صرف مرتبات شهر مايو 2019 لكافة منتسبي اللواء بينهم كتيبة الدعم والإسناد "كتائب أبي العباس" سابقاً.

وقالت مصادر مطلعة إن "كتيبة الدعم والاسناد" بدأت اليوم باستلام مرتباتها بشكل منظم ولم يشوب الصرف أي مشكلات مع حضور تجاوز 60% حسب مصادر صحفية لليوم الأولى من بدء الصرف.

وكان مكتب أبي العباس قد اصدر بياناً يوم أمس على موقع الكتائب على "الفيسبوك" يرفض آلية التسليم الجديدة عبر المحور ويدعوا أفراد الكتائب للاستلام عبر الطريقة السابقة.

ويمثل دمج كتائب أبي العباس مالياً وإدارياً ضمن محور تعز واحدة من أهم الخطوات التي تأخرت كثيراً في عملية دمج أفراج المقاومة في صفوف الجيش الوطني.   
 
 





انتصار البيضاء