الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 07:55:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نعت نقابة الأطباء بمدينة تعز اليوم رحيل الطبيب الإنسان "فضل الجبلي" عضو الهيئة الإدارية للنقابة واستشاري أمراض وجراحة العيون.

ويعد الدكتور "الجبلي" من أبرز رجال الخير والإحسان في مدينة تعز والذي عرف في الأوساط الطبية والعلمية، والشعبية لأكثر من ثلاثين عاماً منحازاً لهموم الناس ومشاكلهم وتطلعاتهم.

يذكر أن الدكتور فضل الجبلي كان يعاني من مرض عضال ألم به قبل سنوات ووافته المنية مساء اليوم بعد رحلة حافلة من العطاء والإحسان والخير في بعده الإنساني والثقافي.





قضايا وآراء
مأرب