اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

صورة من المنزل بمنطقة الجشاش بعد سقوط قذيفة حوثية

الإثنين, 10 يونيو, 2019 03:03:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
جرح أربعة أطفال بمدينة تعز وسط البلاد بإصابات مختلفة بعد سقوط قذيفة هاون أطلقها الحوثيون على حارة "الجشاش" بوادي القاضي.

وقالت مصادر صحفية، إن القذيفة سقطت منزل في حارة الجشاش بوادي القاضي ما أدلى تهدم نصفه بالكامل وإصابة أربعة أطفال بإصابات مختلفة.

وشهدت المدينة تصعيداً كبيراً من قبل الحوثيين خلال أيام العيد قتل على إثره أربعة أطفال برصاص قناصة وسبعة إطفال بإصابات مختلفة جراء سقوط مقذوفات على مناطق متفرقة مأهولة بالسكان.





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء