مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

صورة من المنزل بمنطقة الجشاش بعد سقوط قذيفة حوثية

الإثنين, 10 يونيو, 2019 03:03:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
جرح أربعة أطفال بمدينة تعز وسط البلاد بإصابات مختلفة بعد سقوط قذيفة هاون أطلقها الحوثيون على حارة "الجشاش" بوادي القاضي.

وقالت مصادر صحفية، إن القذيفة سقطت منزل في حارة الجشاش بوادي القاضي ما أدلى تهدم نصفه بالكامل وإصابة أربعة أطفال بإصابات مختلفة.

وشهدت المدينة تصعيداً كبيراً من قبل الحوثيين خلال أيام العيد قتل على إثره أربعة أطفال برصاص قناصة وسبعة إطفال بإصابات مختلفة جراء سقوط مقذوفات على مناطق متفرقة مأهولة بالسكان.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء