الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الخميس, 06 يونيو, 2019 09:58:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قتل شخصان أحدهما طفل وأصيب ثلاثة أخرين "في إحصائية أولية" جراء هجوم بقنبلة يدوية القاها مجهول وسط مهرجان بمدينة عدن جنوب البلاد في حفل تحييه الفنانة اليمنية "ماريا قحطان"

وقالت مصادر صحفية: إن مجهولاً ألقى قنبلة يدوية داخل "نادي المنصورة" المكان الذي تحييه الفنانة الصغيرة "ماريا قحطان" خلال أيام العيد بمدينة عدن أدى إلى مقتل اثنين بينهم طفل وثلاثة أخرين.  

وأشارت المصادر إلى أن الإنفجار أحدث ذعر وسط الحاضرين، اعقبه إطلاق نار كثيف خارج ساحة المهرجان، كما جرى تدافع كبير نحو الأبواب من قبل الحاضرين, وتوقف عرض الحفل تماماً.

وأضافت المصادر أن الفنانة "ماريا قحطان" لم تصب بأي أذى.
 
 
 
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء