ملاحظات بعد طرح البنك المركزي فئات نقدية جديدة     الزي اليمني والآثار القديمة     سفير سعودي جديد يبدأ مهامه في العاصمة القطرية الدوحة     المجلس التأديبي بشرطة تعز يصدر عقوبات بحق عدد من الأفراد     آثار تعذيب هائلة في جثة الشاب باعوضة بأحد أقسام شرطة عدن     أسرة السياسي حسن زيد تكشف لأول مرة عن الجهة التي تقف خلف عملية الاغتيال     تقرير يوثق أبرز التعديلات الحوثية التي استهدفت مناهج التعليم الأساسي     الإمارات تخطط لعمل استفتاء بضم سقطرى وميون إليها (ترجمة خاصة)     رابطة جرحى تعز تستغرب في بيان الإهمال الحكومي     السنة والحديث مرة أخرى     الدكتور محمد الشرجبي يمثل اليمن في المؤتمر العالمي 5 لجراحة تجميل الأنف     "غريفيث" يشتكي الأطراف اليمنية إلى مجلس الأمن برفضها للسلام     اليمن تشارك بمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة     شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف    

الطفل "محمد عماد الراعي (3 سنوات)

الاربعاء, 05 يونيو, 2019 10:35:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قتل طفل في الثالثة من عمره مساء اليوم الأربعاء وأصيب والديه بإصابات مختلفة بعد سقوط قذيفة أطلقها مسلحون حوثيون على منزل بحي صالة شرق مدينة تعز.   

وقال مصدر محلي لـ "اليمني الجديد: "أن الطفل محمد عماد عبدالجبار الراعي (3 سنوات) قتل بقذيفة أطلقها الحوثيون من تبه السلال على منزلهم بحي "صالة"، ما أدى إلى مقتله واصابة والدته ووالده بشظايا متوسطة، نقل على ضوئها لإحدى مشافي تعز.

وكان طفل أخر يدعى "عمرو يعقوب علي محمد" (١٣سنة) قد قتل صباح اليوم برصاص قناص حوثي بحي "عصيفرة" حارة المفتش شمال تعز ، أثناء ما كان يلعب مع أقرانه خارج المنزل في ثاني أيام الفطر المبارك.

وفي صباح يوم أمس "العيد" قتلت الطفلة "فوزية عفيف عبدالله عبدالغني" (7سنوات) بشظايا قذيفة اطلقتها مليشيات الحوثي وهي تلعب صباح العيد بمنطقة المسراخ عزلة مسفر جنوب تعز، كما ـصيب عدد من الأطفال بجوارها.





قضايا وآراء
غريفيث