مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الطفل "محمد عماد الراعي (3 سنوات)

الاربعاء, 05 يونيو, 2019 10:35:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قتل طفل في الثالثة من عمره مساء اليوم الأربعاء وأصيب والديه بإصابات مختلفة بعد سقوط قذيفة أطلقها مسلحون حوثيون على منزل بحي صالة شرق مدينة تعز.   

وقال مصدر محلي لـ "اليمني الجديد: "أن الطفل محمد عماد عبدالجبار الراعي (3 سنوات) قتل بقذيفة أطلقها الحوثيون من تبه السلال على منزلهم بحي "صالة"، ما أدى إلى مقتله واصابة والدته ووالده بشظايا متوسطة، نقل على ضوئها لإحدى مشافي تعز.

وكان طفل أخر يدعى "عمرو يعقوب علي محمد" (١٣سنة) قد قتل صباح اليوم برصاص قناص حوثي بحي "عصيفرة" حارة المفتش شمال تعز ، أثناء ما كان يلعب مع أقرانه خارج المنزل في ثاني أيام الفطر المبارك.

وفي صباح يوم أمس "العيد" قتلت الطفلة "فوزية عفيف عبدالله عبدالغني" (7سنوات) بشظايا قذيفة اطلقتها مليشيات الحوثي وهي تلعب صباح العيد بمنطقة المسراخ عزلة مسفر جنوب تعز، كما ـصيب عدد من الأطفال بجوارها.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء