الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الخميس, 30 مايو, 2019 01:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تختتم اليوم الخميس أعمال الاجتماع التحضيري لوزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
 
ونقلت "وكالة الأناضول" لتركية أن وزراء الخارجية شرعوا بالإعداد لجدول مناقشات القمة الإسلامية في دورتها الـ14 الاعتيادية أمس الأربعاء والتي تعقد في مدينة مكة المكرمة يوم الجمعة، بمشاركة 57 دولة عربية وإسلامية.
 
ويناقش الوزراء على مدى يومين بنود مشروع البيان الختامي، الذي رفعه كبار المسؤولين في اجتماعاتهم التحضيرية الاثنين الماضي، تمهيدا لاعتماده من جانب قادة القمة، تحت شعار: "قمة مكة.. یداً بید نحو المستقبل".
 
وتتناول اجتماعات القمة أهم الملفات في العالم الإسلامي، وأبرزها القضية الفلسطينية، والأزمات والتطورات الجارية في المناطق العربية والإفريقية والآسيوية.
 





قضايا وآراء
مأرب