استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الخميس, 30 مايو, 2019 01:26:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دعت "اللجنة التنظيمية للإيفاء بحقوق المعلمين جميع المعلمين والتربويين اليمنيين من منتسبي وزارة التربية والتعليم المشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية اليوم الخميس أمام منظمة "اليونيسيف" للمطالبة بحقوقهم المشروعة ومنها الحوافز المالية التي تم العبث بها واستقطاعها دون وجه حق.
 
وأهابت اللجنة جميع المعلمين الحضور والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي تبدأ الساعة الثانية عشر ظهراً أمام مقر الأمم المتحدة و"اليونيسف" بشارع الستين الجنوبي جوار مكتب طيران اليمنية أمام المعاهد العلمية سابقا.
 
وكانت منظمة "اليونيسيف" قد أُوكلت إليها صرف المنحة المالية (الحافز) تعويضا عن عدم توفر المرتبات، وقامت باستقطاعات غير قانونية من رواتب الموظفين.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء