مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الاربعاء, 29 مايو, 2019 03:44:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أصيب شخص بإصابة بليغة اليوم الأربعاء بمنطقة المرزوح/ جبل صبر/ ريف تعز بطلق ناري بعد حصار مسلح تعرضت له القرية استمر لخمس ساعات كاملة.

وقال مصدر محلي لـ اليمني الجديد إن المواطن حمزة محمد محمد غالب 28 عاماً أصيب بطلق ناري نافذ في يده اليسرى بإصابة بليغة ومنع المواطنين من إسعافه لعدة ساعات، قبل أن تتمكن قريبة له من إسعافه وسط وابل من الرصاص.  

وأشار المصدر إلى أن المسلحين حاصروا القرية ومنعوا المواطنين من التجول حتى الساعة الواحدة بعد الظهر، كما قاموا بتخريب مزارع المواطنين وتهديدهم بقوة السلاح.

يذكر أن قرية المرزوح تؤوي عشرات من الأسر النازحة من الذين تأثروا في الحرب الدائرة مدية تعز ومحيطها كمنطقة الديم وثعبات وصالة وحسنات والجحملية.  
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء