احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول    

الخميس, 23 مايو, 2019 09:16:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كثفت السعودية من نشاطها الدبلوماسي في المحافل الدولية تجاه السلوك الإيراني المدمر في المنطقة حسب رسالة بعثتها إلى مجلس الأمن وتصريحات سعوديين في عدد من وسائل الإعلام.

وجاء في رسالة بعثتها المملكة لمجلس الأمن الأربعاء الماضي، وفق ما أوردته قناة "العربية" السعودية اليوم الخميس.

ووصفت الرياض ما تقوم به يران في المنطقة بأنه مدمر ومزعزع للاستقرار ويهدد بمزيد من التوتر.

وناشدت السعودية، مجلس الأمن والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته من خلال اتخاذ موقف ثابت ضد النظام الإيراني والخلايا التابعة له في المنطقة.

وكانت طائرات مسيرة تحمل شحنات متفجرة قد هاجمت محطتين لضخ النفط بمحافظتي عفيف والدوادمي بمنطقة الرياض الأسبوع الماضي.

وسبق أن أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن الهجمات التي استهدفت المحطتين؛ ردا على ما اعتبرته تدخلات سعودية باليمن، والذي تلاه دعوة سعودية للقادة العرب لحضور قمتين بنهاية مايو الحاري؛ لمناقشة التهديدات التي تواجه المنطقة.
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء