مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الجمعة, 17 مايو, 2019 01:21:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات - تعز
دشن مكتب الشباب والرياضة بتعز وفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم، اليوم الخميس، البطولة الرمضانية لكرة القدم، لأندية المحافظة في الدرجتين الأولى والثانية، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ تعز نبيل شمسان.
 
وافتتحت البطولة بلقاء جمع ناديي الأهلي والصقر، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي ووكيل محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم عون وقائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري ورئيس اتحاد الكرة بتعز الكابتن محمد القدسي، وعدد من الشخصيات والقيادات الرياضية.
 
وتمكن النادي الأهلي من الفوز في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف دون مقابل لنادي الصقر، في مباراة شهدت إضاعة الكثير من الفرص فيما اكتفى الأهلي بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد حسن في الدقائق الأولى للشوط الأول.
 
وخلال التدشين قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي أن البطولة تأتي ضمن برنامج المكتب الرمضاني، الذي يشمل مختلف الألعاب الرياضية والأنشطة الشبابية مشيرا إلى أن المكتب افتتح أمس الأربعاء بطولة الطائرة ويفتتح غدا الجمعة بطولة الشطرنج، إلى جانب بطولات أخرى وأنشطة شبابية وثقافية.
 
من جانبه أكد رئيس اتحاد الكرة الكابتن محمد علي القدسي تحسن وضع اللعبة بالنسبة للأندية بعد حالة الركود التام الذي استمر لسنتين بعد الحرب، قبل أن يعاود النشاط تدريجيا مع البطولات التنشيطية.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء