معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

السبت, 04 مايو, 2019 12:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
حصد الفنان اليمني الشاب عمر ياسين على المركز الأول في مسابقة الزمن الجميل الذي تنظمه  قناة أبوظبي الإماراتية.

وإلى جانب صوت الفنان عمر كان تصويت الجمهور هو الحاسم في فوزه باللقب فارس الأغنية الطربية بجدارة.  

وكانت اطلالة الفنان اليمني عمر ياسين في البرنامج الغنائي الضخم الزمن الجميل رائعة ومعبرة، وهي الإطلالة التي ينتظرها الجميع ضمن أفضل عشرة أصوات خاضت منافسة شرسة في البث المباشر بمصاحبة الفرقة الموسيقية وامام لجنة التحكيم المكونة من الفنانة المصرية انغام والموسيقار اللبناني مروان خوري والفنانة المغربية اسماء لمنور.

وتمثل إطلالة بلبل اليمن الرابعة في البرنامج حيث خاض من قبل ثلاث تصفيات استطاع من خلالها ان ينال استحسان لجنة التحكيم ويقدم نماذج غنائية تركت بصمة جميلة لدى المشاهد العربي، كما استطاع بفضل مثابرته أن يجتاز العديد من الاصوات العربية التي جاءت على أمل التأهل وتحقيق حلمها في الضفر باللقب.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء