معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الثلاثاء, 30 أبريل, 2019 05:45:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
مع كل لقاء بالمسؤولين السعوديين تتصدر قضية المغتربين اليمنيين أولويات الحديث والنقاش، الأمر الذي يجعلها القضية الأهم بين جملة من القضايا المرتبطة بين البلدين وبالوضع العام الذي يعشه البلاد.

في لقاء أعضاء مجلس النواب اليمنيين مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان صباح اليوم الثلاثاء أشار النائب محمد الحزمي في صفحته الشخصية "فيسبوك" إلى أن أوضاع المغتربين كانت في صدارة الحديث، من بين جملة من القضايا التي طرحت أثناء اللقاء.  

وأشار الحزمي إلى أن كلمة رئيس المجلس سلطان البركاني تضمنت مناشدة عاجلة باسم كل مواطن يمني لخادم الحرمين الشريفين العمل على استثناء اليمنيين من الاجراءات الأخيرة الخاصة بالعمالة الأجنبية.

وبعد انتهاء اللقاء سلم سلطان البركاني رئيس المجلس رسالة خاصة بهذا الشأن جلالة للملك سلمان بن عبدالعزيز.  

ويضيف النائب الحزمي بأن ولي العهد عقب بكلمة طيبة بقوله " سنعمل على ما يرضيكم ويسركم".  
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء