مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الأحد, 28 أبريل, 2019 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
أعلنت إدارة شرطة محافظة تعز جنوب اليمن، اليوم الأحد، عن تمكن الأجهزة الأمنية من تحقيق نجاح بفتح كافة المربعات الأمنية وانتشار الوحدات الأمنية فيها من أجل أمن وحماية المواطنين.
 
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لإدارة شرطة المحافظة تطرق إلى استعراض مستجدات الأحداث والتطورات في الجانب الأمني بمحافظة تعز.
 
من جانبه قال مدير شرطة محافظة تعز العميد منصور الاكحلي، " أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحقيق نجاح بفتح كافة المربعات الأمنية وانتشار الوحدات الأمنية فيها من أجل أمن وحماية المواطنين".
 
وأشار الأكحلي أن الحملة لم تحقق أهدافها بشكل كامل وذلك لتعنت كتائب أبي العباس بتسليم المطلوبين أمنيا حتى اللحظة بحسب مذكرة الاتفاق التي جرى توقيعها بإشراف لجنة التهدئة.
 
وذكر بأن المتهمين بمقتل موظف الصليب الأحمر حنا لحود وكذلك العقيد رضوان العديني هم من العناصر المطلوبة أمنيا الذين يتحفظ عليهم أبو العباس.
 
وأكد الأكحلي بأن الحملة ستستمر في مهامها بحفظ الأمن والسكينة العامة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء