الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

السبت, 27 أبريل, 2019 07:30:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

عقدت لجنة رباعية اجتماعات حول اليمن، في العاصمة البريطانية لندن، شارك فيها كل من بريطانيا، والسعودية، وأمريكا، والإمارات، حسب ما أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.
 
وقالت الوكالة إنه شارك في الاجتماع وزير الخارجية البريطاني، جيريمي هانت، ووزير دولة للشؤون الخارجية في السعودية، عادل الجبير، ومساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى، ديفيد ساترفيلد، ووزير الخارجية الإماراتي، عبدالله بن زايد آل نهيان.
 
وفي ختام الاجتماع، صدر بيان مشترك أكدت فيه دول الرباعية "التزامها بحل سياسي شامل للنزاع في اليمن وتأييدها للاتفاقيات التي توصلت إليها الأطراف اليمنية" في السويد نهاية العام الماضي.
 
وأكد الوزراء على أن "إطلاق الميليشيا الحوثية للصواريخ الباليستية والطائرات بدون طيار التي تصنعها إيران وتسهل استخدامها على البلدان المجاورة يشكل تهديداً للأمن الإقليمي ويطيل أمد النزاع".




قضايا وآراء
انتصار البيضاء