الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 09:43:00 مساءً

اليمني الجديد - السعودية

أحبط الأمن السعودي في عملية استباقية أمس، مخططاً إرهابياً واعتقل 13 عنصراً إرهابياً غداة العمل الإرهابي الذي استهدف مقراً لفرع المباحث العامة في محافظة الزلفي، أول من أمس، وقُتل منفذوه الأربعة.
 
وأوضح اللواء بسام عطية، المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة، أن التحريات الأمنية وإجراءات الاستدلال أدت إلى تحديد مقر مكان اجتماع الأربعة الذين قُتلوا أول من أمس، إضافة إلى 13 مشتبهاً به في استراحة في الريان بالزلفي تم اعتقالهم في العملية الأمنية الاستباقية، أمس.
 
وكشفت رئاسة أمن الدولة السعودية أن مهاجمي مقر المباحث العامة في الزلفي ينتمون إلى تنظم «داعش» الإرهابي، وهم: عبد الله حمود محمد الحمود، وعبد الله إبراهيم محمد المنصور، والأخوان سامر وسلمان ابنا عبد العزيز عبد الكريم المديد. وكُشف عن العثور على ما يشبه معملاً لتصنيع المتفجرات والأحزمة الناسفة في الاستراحة التي دوهمت، أمس.
 
ولفت المتحدث الرسمي باسم رئاسة أمن الدولة، إلى أنه نتيجة لمتابعة جهاتها المختصة لأنشطة العناصر الإرهابية، رصدت مؤشرات قادت بعد تحليلها إلى الكشف عن وجود ترتيبات لتنفيذ أعمال إجرامية تستهدف أمن البلاد.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء