العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الأحد, 14 أبريل, 2019 11:14:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أفادت مصادر صحفية، عن مقتل وإصابة 45 عنصرا من مسلحي جماعة الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في جبهة حمك غربي محافظة الضالع جنوبي اليمن.
 
وذكر موقع الجيش"سبتمبر نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت عقب محاولة عناصر من مسلحي جماعة الحوثي الانقلابية مهاجمة مواقع الجيش الوطني في مناطق “يبار” و”ظفار” و”منخلة” شمالي وغرب جبهة حمك غربي مديرية قعطبة.
 
وأضاف أن قوات الجيش؛ أفشلت هجوم للمتمردين الحوثيين وأجبرتها على التراجع والفرار باتجاه مديرية الشعر في محافظة إب.
 
وبحسب موقع الجيش، أن المواجهات أسفرت عن مصرع 25 من عناصر من جماعة الحوثي، وجرح 20 آخرين، بالإضافة إلى تدمير طقما تابعا لها على متنه عيار (23).
 
وتشهد جبهات محافظة الضالع مواجهات عنيفة بين قوات الجيش، وقوات المتمردين الحوثيين منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.




قضايا وآراء
مأرب