عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الأحد, 07 أبريل, 2019 07:57:00 مساءً

اليمني الجديد - الشرق الأوسط

هاجم أربعة إرهابيين بالقنابل نقطة أمنية سعودية على طريق «أبو حدرية» الشريان الرئيسي الذي يربط المنطقة الشرقية بالخطوط البرية الإقليمية والدولية.
 
وأسفر الهجوم عن مقتل اثنين والقبض على اثنين آخرين من مهاجمي النقطة الأمنية، في حين ذكرت مصادر أن المهاجمين الأربعة حاولوا تجاوز النقطة الأمنية في طريقهم للفرار خارج البلاد، ويربط طريق أبو حدرية المسافرين نحو دول الخليج أو باتجاه شمالي المملكة.
 
وذكرت المصادر أن ثلاثة من مهاجمي النقطة الأمنية هم من ضمن قائمة المطلوبين في القطيف.
 
وكانت السلطات السعودية أعلنت عن قائمتين من المطلوبين أمنياً، الأولى في يناير (كانون الثاني) 2012 وضمّت 23 مطلوباً، والثانية في أكتوبر (تشرين الأول) 2016 تضم 9 مطلوبين.
 
ويتهم أفراد كلا القائمتين باستهداف رجال الأمن وحيازة السلاح وارتكاب جرائم بحق أجهزة الدولة والسكان المحليين.




غريفيث