معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي

الاربعاء, 03 أبريل, 2019 10:46:00 مساءً

اليمني الجديد - RT

أعلن وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي، اليوم افتتاح بلاده قنصلية في العاصمة بغداد يوم غد الخميس، فيما أشار إلى افتتاح ثلاث قنصليات أخرى في 3 محافظات عراقية.
 
وقال القصبي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير النفط العراقي ثامر الغضبان في بغداد: "أزف إليكم بشرى. يوم غد ستفتح القنصلية السعودية في بغداد وسيتم فتح 3 قنصليات أخرى في العراق"، مبينا أن "الوفد الذي يرأسه ووصل بغداد اليوم، يتألف من 115 شخصا".
 
وأضاف أن "عدد أعضاء الوفد الكبير، يؤكد على الجدية والحرص في بناء جسور التواصل وتعزيز الاستثمار بين العراق والسعودية".
 
وأشار القصبي إلى "تخصيص مليار دولار لتنفيذ مشاريع سعودية في العراق"، موضحا أن "منفذ (جديدة عرعر) بين البلدين سيزاول العمل بعد ستة أشهر".
 
وأكد أن الرياض تبني مدينة الملك سلمان الرياضية في العراق بعد تخصيص أرض للمشروع من قبل الحكومة العراقية.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء