اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الأحد, 31 مارس, 2019 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

اجتماع محافظ محافظة تعز "نبيل شمسان"، اليوم الأحد، مع اليوم الأحد، القيادات الأمنية والعسكرية بمدينة التربة جنوب غرب المدينة، لمناقش الخطة الأمنية الشاملة لضبط الخارجين عن القانون، وتكاتف الجهود الأمنية.
 
وشدد المحافظ على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية بإعداد خطة أمنية والعمل بروح الفريق الواحد والوقوف صفاً واحداً من أجل فرض سلطة النظام والقانون في المحافظة.
 
وأشار شمسان أن ضبط الأمن يعد من الأولويات الهامة التي يتحتم على رجال الأمن اليقظة في سبيل تحقيقه.
 
وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها القيادات الأمنية والعسكرية في مديرية الشمايتين في ضبط الخارجين عن القانون وترسيخ دعائم الأمن وتحقيق السكينة للمجتمع.
 
 حضر الاجتماع مدير أمن مديرية الشمايتين عبد الكريم السامعي وقائد القوات الخاصة جميل عقلان.
 
وغادر شمسان مدينة تعز أمس الأول الجمعة، بعد تأدية الصلاة في جامع السعيد، وتحدثت مصادر محلية عن رغبة المحافظ في البقاء مؤقتاً في مدينة التربة حيث مسقط راسه وإدارة شؤون المحافظة من هناك.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ