قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الثلاثاء, 19 مارس, 2019 06:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت صادر محلية، في محافظة تعز جنوبي اليمن، عن اندلاع اشتباكات داخلية فين مسلحي جماعة الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، أسفر عن سقوط 6 قتلى وجرحى بينهم قيادي ميداني.
 
وبحسب المصادر، فأن ثلاثة مسلحين حوثيين، قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون بإصابات متفاوتة إثر اشتباكات اندلعت بين مجموعتين مسلحتين تنتميان لذات الجماعة شمال مدينة تعز بسبب صراع على أراضي.
 
المصادر أوضحت أن كميناً نفذته مجموعة مسلحة من الحوثيين لمجموعة أخرى في شارع الستين شمال تعز، في وقت متأخر من مساء الاثنين، أدى لمقتل ثلاثة وجرح 3 آخرين بينهم القيادي الميداني "أبو مشعل".
 
وإشارات إن الصراعات بين المجموعتين بدأ إثر نزاع على أراضي بين مجموعتين مسلحتين ما دفع إحدى المجموعتين إلى نصب كمين واستهداف الأخرى على شارع الستين الذي يحيط بمدينة تعز.
 
وفي وقت سابق سقط 6 قتلى لنفس السبب، حيث تزايدت الصراعات بين القادة الميدانيين الحوثيين الذين جمعوا ثروات وصاروا نافذين خلال وقت وجيز.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء