إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الإثنين, 11 مارس, 2019 08:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت مصادر حكومية اليوم الأثنين، عن استئناف رئيس لجنة المراقبين الأمميين الدنماركي مايكل لوليسغارد ، لقاءاته غداً الثلاثاء.
 
ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن المصدر قوله إن لوليسغارد سيعقد اللقاءات في الحديدة، لوضع آلية تنفيذ إعادة الانتشار بموجب اتفاقية السويد، ومتابعة كيفية المراقبة والانسحاب.
 
يأتي استئناف اللقاءات بعد رفض مليشيا الحوثي الانسحاب من الموانئ، وهو ما اعتبرته الحكومة في تصريحات رسمية محاولة لإفشال الاتفاق.
 
يأتي ذلك فيما أعلن الجيش الوطني سيطرته على مواقع جديدة شرق مدينة الحديدة.
 وبحسب مصادر إعلامية، فأن مواجهات عنيفة اندلعت في كيلو سبعة وقرب مجمع سيتي ماكس ومصنع يماني، شرق المدينة، تمكن الجيش على إثرها من السيطرة على عدد من المواقع.
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة