انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

عناصر من المتمردين الحوثيين

السبت, 09 مارس, 2019 10:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

شنت قوات المتمردين الحوثيين، حملة اعتقالات وإعدامات جماعية ضد أبناء قبائل حجور في منطقة العبيسة التابعة لمديرية كشر بمحافظة حجة شمالي اليمن.
 
وأفادت مصادر قبلية لقناة العربية الإخبارية أن المتمردين الحوثيين أقدموا على إعدام 5 من أبناء القبائل اختطفتهم من منزل أمين عبدالله النشمة، كما شنت حملة اعتقالات طالت العشرات وحولت مستوصف العبيسة إلى سجن للمعتقلين.
 
 من جانبة قالت مصادر مسؤولة في حزب المؤتمر الشعبي العام أن المتمردين الحوثيين اعدموا رئيس فرع المؤتمر في مديرية كشر الشيخ محمد العمري مع نجلة، بطريقة وحشية وأمام زوجته وأهله.
 
في السياق تواصلت عمليات المداهمة واقتحام المنازل في حملة تفتيش واسعة داخل قرى بلدة العبيسة، بحثا عن مقاتلين من أبناء القبائل.
 
كما أقدم المتمردين الحوثيين على تفجير أكثر من عشرين منزلا من منازل آل النشمة.
 
وأتت تلك الإعدامات بعد أن أعلنت قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة عن حلف قبلي لعدد من مشايخ حجور للقتال ضد ميليشيات الحوثي، انطلاقاً من غرب مديرية كشر.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء