قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية    

الإثنين, 04 مارس, 2019 10:56:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

عقدت الحكومة اليمنية مباحثات مع الحكومة التركية، الأحد، لبحث مساهمة الأخيرة في إعادة إعمار ما خلفته الحرب التي تشهدها اليمن منذ مطلع 2015.
 
جاء ذلك خلال اجتماع عقده مستشار الرئيس اليمني لشؤون إعادة الإعمار سيف الشريف مع السفير التركي لدى اليمن فاروق بوزغوز، في العاصمة السعودية الرياض، وفق وكالة الأنباء الحكومية "سبأ".
 
وبحث الاجتماع إمكانية مساهمة تركيا في إعادة الإعمار في اليمن.
 
وناقش الاجتماع "برنامج وخطط إعادة الإعمار في إطارها الشامل ومساعي اليمن للاستفادة من تجارب الدول في هذا الجانب وتبادل وجهات النظر مع الدول الداعمة".
 
ويعاني اليمن، منذ نحو 4 سنوات، من حرب بين القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين الذين يسيطرون على محافظات بينها العاصمة صنعاء منذ 2014، من جهة أخرى.




قضايا وآراء
الحرية