قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية    

تطبيق مجاني للاستشارات الطبي

الأحد, 03 مارس, 2019 10:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

 
أطلق نخبة من أطباء اليمن في الدخل والخارج التطبيق مجاني "طبيبي" الخاص بالاستشارات والاستفسارات والمشاكل الطبية  التي تساعد المرضى بالإجابة على اسئالتهم الطبية بواسطة محادثه افتراضية مع الأطباء المتخصصين في عدة مجلات طبية.
 
ويستهدف التطبيق، في المقام الأول، أولئك الذين يتوجب عليهم السفر الطويل لأجل الحصول على تطمينات أو شروح طبية. 
 
وتهدف فكرة تطبيق "طبيبي"ـ إلى وتنوير المريض بمشاكله الصحية وتقديم أفضل الوصايا والنصائح الطبية الممكنة في العلاج والوقاية، بالإضافة تقديم خدمة طبية استشارية للمرضى البعيدين عن المرافق الطبية في الأوقات الحرجة.


 
ويمتلك التطبيق حالياً 99 طبيباً موثوقاً في مختلف التخصصات، فيما يسعى لاستقطاب 100 طبيب آخر من الداخل اليمني ومن الخارج في مختلف التخصصات الطبية.
 
ويعمل القائمون على التطبيق على إدخال مزايا جديدة في الخدمة، كذلك على إدراج إمكانية للتواصل بين الأطباء داخل التطبيق نفسه، من خلال شات للأطباء العاملين في التطبيق، حتى تتسهل عملية النقاش في حالات معينة .
 
مزايا التطبيق
 
 من خلال التطبيق يمكنك وضع مشكلتك الطبية، والتي ستمرار على قسم الطوارئ، ومنه إلى الطبيب المختص.


 
يمكن للمستخدم إرسال استشاره إلى التخصص الذي يرغب به أو الطبيب المختص.
 
يتم الرد على الطبيب المتواجد في التطبيق والرد على استفسارات المرضى أو ومشاكلهم الطبية.
 
 بمقدور المريض رفع المشكلة صوتياً أو كتابياً، ويستطيع أيضا أن يرفقها بالوثائق والصور المطلوبة. 
 
يستطيع المريض وضع تقييمه الخاص للطبيب في الحقل المخصص لذلك.
 
في حال أغلق الطبيب الحالة فلن يكون بمقدور المريض تحديثها. 
 
ينوه القائمون على تطبيق " طبيبي" أنة لا يعد بديلاً عن التأمين الصحي، المشافي أو العيادات، وأن التطبيق مجاني، ويقدم خدمة مجانية للمرضى.
 
ويعتبر التطبيق تحت التجربة، ما يعني أن وظيفته سيجري تطويرها وفقاً للإفادات التي يتلقاها التطبيق من المشاركين.




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ