قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

السبت, 02 مارس, 2019 08:47:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

لقي أكثر من 30 عنصر من مسلحي جماعة الحوثي الانقلابية، اليوم السبت مصرعهم اثر غارت شنتها مقاتلات التحالف العربي في مديرية كشر بمحافظة حجة  شمال غربي اليمن.
ونقل موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش الوطني، أن الغارات استهدفت ظهر اليوم عربة محملة بالذخائر تابعة للمتمرديت الحوثيين، أثناء تجمع عناصر المليشيا حولها لاستلام الذخائر في منطقة المندلة بمديرية كشر، ما أسفر عن مصرعهم جميعاً، جراء انفجارها مع جميع الأطقم المجاورة.
 ونفذت المقاتلات غار على طقما حوثيا في المديرية ذاتها، وسقوط كل من كانوا على متنه من العناصر قتلى وجرحى.
 
 إلى ذلك نفذ طيران التحالف عملية إنزال جوي دعما لقبائل حجور، هي الخامسة خلال أيام، تضمنت ذخائر وأسلحة ومواد غذائية وطبية دعما لقبائل حجور.
 
 
وتدور معارك مستمرة بين "قبائل حجور" وميلشيات الحوثي في عدد من الجبهات منذ أكثر من شهر، حيث تحاول الميلشيات السيطرة على مناطق القبائل في مديرية كشر.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء