انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الجمعة, 27 مارس, 2015 08:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قال المستشار في مكتب وزير الدفاع، العميد ركن أحمد عسيري،المتحدث باسم قيادة التحالف، ضد الحوثيين في اليمن، إن هدفنا هو حماية الشعب اليمني، وتأمين البلد  والحفاظ على استقراره.

وأضاف العسيري، خلال مؤتمر صحفي، ننسق مع الشرعية واللجان الشعبية وبعض فصائل الجيش اليمني، مشيرًا طائرات الاستطلاع تعمل بالأجواء اليمنية على مدار الساعة، وأن جميع الحلفاء يشاركون بالعمليات بحسب إدارة العمليات.

وأكد المتحدث باسم التحالف أن طائراتهم تمكنت من تحقيق التفوق الجوي التام باليمن، والغارات الجوية التي قامت بها طائرات التحالف اليوم استهدفت قاعدة العند لمنع الحوثين من استخدام الطائرات.

وذكر العسيري، تم استهداف مخازن الذخيرة والأسلحة للحوثيين، وتدمير صواريخ سام وتحقيق إصابات مباشرة من مقاتلات إماراتية، وتجمعات في شمال اليمن على الحدود الجنوبية للمملكة تم ردعها باستخدام طائرات الأباتشي.

وبين العميد عسيري أن حماية الرئيس هادي هو جزء من حماية الشرعية في اليمن.

وكالات



قضايا وآراء
انتصار البيضاء