كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الخميس, 14 فبراير, 2019 09:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أفادت مصادر إعلامية اليوم الخميس، عن مقتل وإصابة حوالي 15 شخص بانفجار استهدف قارباً للصيد في ساحل مديرية اللحية شمالي محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وتباين الإنباء عن سبب الانفجار في الانفجار ففي الوقت الذي تقول جماعة الحوثيين التي تسيطر على المنطقة، بأن الانفجار ناجم عن قصف جوي لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، يقول صيادون إن السبب كان لغماً بحرياً زرعه الحوثيون.
 وكشف موقع "المصدر أونلاين"، حسب مصادرة عن مقُتل ثمانية صيادين وإصابة خمسة آخرون.
 
المصادر قالت إن الصيادين الثمانية القتلى لقوا مصرعهم على الفور، فيما أُصيب الآخرون بجروح متفاوتة، ونجا اثنان من الموت بأعجوبة.
 
وأشاروا إلى إن الضحايا ينتمون إلى أسرة واحدة، كانوا في طريقهم إلى البحر للصيد.
 
ونشر الموقع اليمني أسماء القتلة وهم:
 
1- محرم عيسى قصير
 
2- علي احمد ابكر جتيم -مالك القارب
 
3- ابراهيم احمد ابكر جتيم
 
4- شوعي احمد قوزي جتيم
 
5-فيصل مقبول ابراهيم دوس
 
6- محمد مناجي عيسى جتيم
 
7- محمد ابراهيم ابكر جتيم
 
8- عبدالغني علي عبده راقد
 
الجرحى
 
1-ابراهيم أبكر احمد جتيم
 
2-ياسر أبكر احمد جتيم
 
3-احمد أبكر احمد جتيم
 
4-محمد احمد سليمان احمد
 
5-محمد أبكر احمد جتيم
 
الناجون
1-عرفات أبكر احمد جتيم
 
2-يوسف علي احمد جتيم
 




قضايا وآراء
مأرب