إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الخميس, 26 مارس, 2015 10:16:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات
تجددت غارات قوات التحالف الدولي قصفها العنيف على مواقع تابعة لجماعة الحوثي مساء اليوم الخميس.

ونقل موقع "المصدر" عن سكان محليون في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء، إن غارة جوية استهدفت الجهة الشمالية الغربية لمعسكر السواد، ودمرت نقطة دفاع جوي في المعسكر اليوم الخميس.

وكانت غارة أخرى قد ضربت موقعاً عسكرياً جنوب العاصمة، وإن الغارة استهدفت مواقعاً في معسكر رُيمة حميد التابع للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وتتواصل غارات قوات التحالف بقيادة المملكة السعودية لليوم الثاني على التوالي مستهدفاً مواقع للدفاع الجوي التابعة للنظام السابق وجماعة الحوثي في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية. 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة