عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الإثنين, 21 يناير, 2019 10:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

واصل الريال اليمني انهيارها لليوم الثاني على التوالي وعقب الكشف عن فضيحة البنك المركزي اليمني ونهب المحافظ ومسؤولين آخرين في شهر واحد مبلغ 9 مليارات ريال جراء المضاربة بالعملة، وهذا المبلغ لشهر واحد فقط ولمبيعات الريال السعودي فقط.
 
 ووصل الدولار وصل اليوم الاثنين إلى 600 ريالاً، مرتفعاً قرابة 80 ريالاً في ظرف يومين فقط، فيما وصل الريال السعودي إلى 160 ريالاً، وإن الارتفاع يعود إلى المضاربة بين الصرافين فقط.
 
 وأغلقت الأسواق أمس الأحد عند سعر 560 ريالاً للدولار، وفتح عند سعر 600، وحصل ذلك الارتفاع في الوقت الذي كان السوق مغلقاً.
 
وبشكل مباشر، ارتفعت أسعار المواد الغذائية إلى مستويات كبيرة، فيما امتنع تجار عن بيع المواد الأساسية، حتى استقرار سعر الصرف، فيما ارتفعت أسعار المحروقات من جديد.
 




غريفيث