معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

ساحة الحرية بتعز

الجمعة, 28 ديسمبر, 2018 03:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفادت مصادر محلية بمدينة تعز جنوب اليمن عن سقوط جرحى بينهم أطفال داخل ساحة الحرية قبل قيام صلاة الجمعة بوقت قصير.

وقال الناشط محمد مهيوب علي "إن قذيفة أطلقها الحوثيون على الساحة أثناء ما كان المصلون يتوافدون استعداداً لأداء صلاة الجمعة، خلفت 9 جرحى بإصابات مختلفة بينهم أطفال.

في سياق متصل علم "اليمني الجديد" من مصدر ميداني بجبهة مقبنة بأن مسلحين حوثيون اطلقوا الرصاص الحي على أولاد ناصر غالب سلطان بقرية بني سيلان عزلة القحيفة ما أدى لمقتل الطفل محمد ناصر غالب سلطان 11 عاما، واصابة طفل أخر يدعى غالب ناصر 6 أعوام.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء