معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا     وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي غريفيث في الرياض     انفجار مجهول وسط مدينة تعز يخلف قتيل وجريح في صفوف الأمن     مكتب سياسي لقوات طارق في الساحل الغربي     مألات الحرب في اليمن.. إسرائيل كلاعب في تفاصيل الأزمة    

الاربعاء, 25 مارس, 2015 08:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اتهمت حركة حماس، الثلاثاء، إدارة موقع فيسبوك بإغلاق صفحتها الرسمية التي أطلقتها، الأحد، في الذكرى الحادية عشرة لاغتيال مؤسس الحركة الشيخ أحمد ياسين.
 
وقالت حماس في خبر على الموقع الإلكتروني الرسمي للحركة "مساء اليوم الثلاثاء أغلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الصفحة الرسمية للحركة على موقعه".
 
وأضاف الخبر، أن الحركة "كانت أطلقت صفحة حماس على فيسبوك، بالتزامن مع بدء العمل بموقعها الرسمي بحلته الجديدة على الانترنت قبل يومين، حيث تجاوز عدد معجبي الصفحة قبل الإغلاق الآلاف".
 
وأدان الخبر إغلاق إدارة فيسبوك للصفحة، مرجحاً "أن يكون إغلاقها لأسباب سياسية".
 
ولفت الموقع إلى وجود حسابات للحركة على كل من مواقع "تويتر" و"يوتيوب" و"انستغرام"، "من أجل تعزيز التواصل مع أكبر شريحة من الجمهور".
 
وأطلقت حماس، الأحد، موقعها الجديد بمناسبة ذكرى اغتيال الشيخ، أحمد ياسين، مؤسس الحركة قبل 11عاماً بعد صلاة الفجر في غزة.




قضايا وآراء
غريفيث